ALHADASA

& تربية و تعليم & بــــرامج & إسلاميــــات & علــــــوم & تكنولوجيا & رياضة & أخبار &

محرك بحث الحداثة

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 87 بتاريخ الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 21:10

المواضيع الأخيرة

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

صفحة تيط

مواقيت الصلاة

التقويم الميلادي/الهجري

التبادل الاعلاني


الهاتف الثابت المرئي بـ4 آلاف دينار لمشتركي اتصالات الجزائر

شاطر
avatar
علي عبدالله
عضونشط
عضونشط

عدد الرسائل : 42
نقاط : 77
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

الهاتف الثابت المرئي بـ4 آلاف دينار لمشتركي اتصالات الجزائر

مُساهمة من طرف علي عبدالله في الجمعة 23 أبريل 2010 - 8:51

أخبار الوطن
يتم تسويقه شهر جوان القادم بخدمات متعددة
الهاتف الثابت المرئي بـ4 آلاف دينار لمشتركي اتصالات الجزائر


حدد الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر، السيد موسى بن حمادي، شهر جوان القادم، تاريخا لبداية تسويق تقنية جديدة في الخدمات الهاتفية، تتعلق بالهاتف الثابت المرئي الذي يشتغل بتقنية الفيديو، ما يمكن المتصلين من التحدث ورؤية بعضهم البعض في نفس الوقت.
أجرى بن حمادي، أمس، بمركز اتصالات الجزائر بالشلف، عدة مكالمات هاتفية عن طريق التقنية الجديدة المعروفة اختصارا بالتسمية الأجنبية ''أم.أس.أ. أن''؛ حيث تحدث بالصوت والصورة مع مسؤولين من قطاعه في الولايات النموذجية لتجريب هذه الخدمة الجديدة ويتعلق الأمر بكل من: الشلف، سطيف، وهران والعاصمة. وقد لاحظ الجميع أن الصورة والصوت ينقلان بوضوح.
وأشار ذات المسؤول إلى أنه تم اختيار الشلف كولاية نموذجية لتجريب هذه التقنية الجديدة، بعد أن ساهمت السلطات المحلية في توفير العقارات اللازمة لإنجاز مراكز الربط بالشبكة الرئيسية عبر العديد من أحياء المدينة؛ حيث تم بناء 30 وحدة وإنجاز 38 كلم من كوابل الفيبروتيك.
وعن سؤال حول تكلفة هذه الخدمة الجديدة، قال بن حمادي إن جهاز الهاتف الثابت الذي يحتوي على كاميرا فيديو وشاشة مرئية سيتم تسويقه بمبلغ لا يزيد عن 04 آلاف دينار عبر المديريات التجارية لاتصالات الجزائر، في انتظار تخفيض الأسعار مستقبلا بعد طرح المنتوج للمنافسة في السوق. وأضاف أن تكلفة المكالمات الهاتفية باستعمال الهاتف المرئي تبقى على حالها دون أي تغيير. كما أشار ذات المسؤول إلى أن هذه التقنية الجديدة تمكّن من عقد الاجتماعات عن بعد بواسطة الهاتف الفيديو دون الحاجة إلى التنقل. وأضاف السيد بن حمادي أن زبائن اتصالات الجزائر بإمكانهم الاحتفاظ بنفس الأرقام الهاتفية التي بحوزتهم مع الاستفادة من التقنية الجديدة التي تكون فيها خدمة الأنترنت بسعة تصل حتى 10 جيغا.

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 21 سبتمبر 2017 - 18:56