ALHADASA

& تربية و تعليم & بــــرامج & إسلاميــــات & علــــــوم & تكنولوجيا & رياضة & أخبار &

محرك بحث الحداثة

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 87 بتاريخ الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 21:10

المواضيع الأخيرة

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

صفحة تيط

مواقيت الصلاة

التقويم الميلادي/الهجري

التبادل الاعلاني


محمد فؤاد يعتذر :لم يحدث شيئ في أم درمان والنظام ورطنا مع إخواننا الجزائريين

شاطر
avatar
عبدالرحمان والحاج
المشرف العام
المشرف العام

ذكر عدد الرسائل : 228
العمر : 51
نقاط : 529
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

محمد فؤاد يعتذر :لم يحدث شيئ في أم درمان والنظام ورطنا مع إخواننا الجزائريين

مُساهمة من طرف عبدالرحمان والحاج في السبت 12 فبراير 2011 - 10:30

محمد فؤاد يعتذر :لم يحدث شيئ في أم درمان والنظام ورطنا مع إخواننا الجزائريين
2011.02.11
آسيا شلابي http://www.echoroukonline.com/ara/thumbnail.php?file=images/foad_M_376844002.jpg&size=article_medium
" كنت ظالما وأقسم بالله أن الجزائر بريئة من لعبة أم درمان "
صحوة ضمير جاءت في الوقت بدل الضائع... محمد فؤاد المحسوب على شلة آل مبارك استفاق أخيرا من نومه العميق وخرج عن صمته بالبكاء والعويل. تحركت وطنيته في الثواني الأخيرة ضد نظام ظل يمجده ويدافع عنه. حتى انه قبل بأداء دور حقير في تمثيلية أحقر يوم موقعة أم درمان. مطرب البلاط الفاسد قرر أخيرا قول الحقيقة وكشف مؤامرة مبارك ضد الجزائر والجزائريين .

تناقلت، أمس، مختلف الوسائط التكنولوجية تصريحات نارية للمطرب المصري محمد فؤاد أدلى بها لإحدى القنوات المصرية. نفسية محطمة وصرخات ممزوجة بالبكاء وحسرة كبيرة على الافتراءات التي كان بطلها يوم موقعة أم درمان، حيث لعب دور الضحية إذ قال لمختلف وسائل الإعلام يومها أن الجزائريين ضربوه ونكلوا به وكل الفنانين المصريين الذين تنقلوا إلى السودان لمناصرة " الفراعنة " .
محمد فؤاد أعلن توبته وندمه على حملة السب والشتم والافتراءات التي كالها المصريون للجزائر دولة وشعبا قائلا في اتصال هاتفي "ربنا على الظالم وأنا نفسي ظالم ويا ما في مصر ظلمة ...ما يحدث هو عقاب من ربنا أيام السودان عندما نزلنا ضيوفا على الناس الطيبين الكرماء. أقولها اليوم صراحة الجزائر لم تعمل شيئا، أقسم أن الجزائريين لم يضربونا وسأقف أمام الله ولو بعد ثلاثمائة سنة، وعليه أقول لكل المصريين قولوا الحقيقة لا الجزائريون ولا السودانيون عملونا حاجة ...اليوم أتعرفت اللعبة وأبوس ايدك يا مصري قل الحقيقة".
وللإشارة فقد فضح أمر الفنان محمد فؤاد في وقتها مباشرة بعد موقعة أم درمان عندما سرب تسجيل بالصوت والصورة له داخل حجرة جالسا على كرسي ويتحدث في الهاتف لأحد برامج الفتنة باكيا، حيث ادعى أن أنصار الفريق الجزائري ضربوهم ونكلوا بهم وأن أغلبيتهم من الأمن الجزائري. عاد محمد فؤاد اليوم ليعترف بأن كل ما جرى في السودان كان مخططا له وأنه كان واحدا من ظلمة كثر اتفقوا مع شلة مبارك وولديه على سيناريو سافل يظهر الجزائريين همجيين ويبيض صورة آل مبارك بعد أن يستميت في الدفاع عن كرامة المصريين. وتأتي استفاقة محمد فؤاد متأخرة مقارنة بزملائه من الفنانين الشرفاء الذين نزلوا ميدان التحرير منذ 25 جانفي المنصرم .
صحوة ضمير جاءت في الوقت بدل الضائع...محمد فؤاد المحسوب على شلة آل مبارك استفاق أخيرا من نومه العميق وخرج عن صمته بالبكاء والعويل. تحركت وطنيته في الثواني الاخيرة لنظام ظل يمجده ويدافع عنه. حتى أنه قبل بأداء دور حقير في تمثيلية أحقر يوم موقعة أم درمان. مطرب البلاط الفاسد قرر أخيرا قول الحقيقة وكشف المؤامرة .


_________________
أعطي ما أملك
ولا
أطمع فيما لا أملك

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 16:49