ALHADASA

& تربية و تعليم & بــــرامج & إسلاميــــات & علــــــوم & تكنولوجيا & رياضة & أخبار &

محرك بحث الحداثة

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 87 بتاريخ الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 21:10

المواضيع الأخيرة

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

صفحة تيط

مواقيت الصلاة

التقويم الميلادي/الهجري

التبادل الاعلاني


احلام مدرب الخضر

شاطر
avatar
عبد الوكيل
عضونشط
عضونشط

عدد الرسائل : 51
العمر : 42
الموقع : ايزيمان
العمل/الترفيه : معلم
المزاج : صافي
نقاط : 99
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

احلام مدرب الخضر

مُساهمة من طرف عبد الوكيل في الأحد 10 مايو 2009 - 23:39

رابح سعدان: سنهزم الفراعنة في عقر دارهم


سعدان متفائل الى أبعد الحدود
أكد الناخب الوطني رابح سعدان أن كل الظروف مواتية للعودة بنتيجة ايجابية من رواندا السبت المقبل.
[list]
[*]وقال سعدان في الندوة الصحفية التي نشطها السبت بفندق الهيلتون إنه سيحاول إعداد العدة لعودة بنتيجة ايجابية من كيغالي وبدء التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا في أحسن الظروف.
[*]"سأقحم الأحسن أمام رواندا"
[*]
ورغم اعترافه بصعوبة المهمة التي تنتظر الخضر بكيغالي إلا أن رابح سعدان أكد ضرورة العودة بنتيجة ثمينة "من الضروري العودة بنتيجة ايجابية من رواندا خاصة وأن الظروف ملائمة لتحقيق ذلك". وأكد الناخب الوطني أنه سيدرج أحسن العناصر تحضيرا لمواجهة رواندا السبت المقبل بكيغالي "سأقحم أحسن العناصر تحضيرا من الناحية البدنية، النفسية والتقنية أمام رواندا ولا مكان للاعبين الذين لا يقبلون بكرسي الاحتياط".

[*]كل الظرف مواتية للعودة بنتيجة ايجابية
[*]
وقال سعدان إن كل الظروف مواتية للعودة بنتيجة ايجابية من رواندا "سنلعب فوق أرضية ميدان جيدة، بملعب كبير يجنبنا ضغط الأنصار".

[*]وعبر سعدان عن سعادته بالطقس السائد حاليا برواندا حيث قال "الطقس السائد في كيغالي يشبه إلى حد بعيد الطقس في الجزائر وهو ما يجنبنا متاعب الرطوبة التي أثرت علينا بشكل كبير في مواجهات الدور الثاني أمام السينغال، غامبيا وليبيريا".
[*]"المشكل في الوسط فقط"
[*]
وأشاد سعدان بخطي الدفاع والوسط حيث قال "المنتخب الوطني أضحى يملك دفاعا قويا وهجوما متنوعا في ظل وجود غزال، جبور ظل صايفي وغيلاس ويبقى الإشكال فقط في وسط الميدان الذي يعاني من بعض النقص الذي نتمنى أن نتجاوزه بإجراء بعض التعديلات".

[*]
"أملك البدائل في حالة غياب بوقرة"

[*]
وعن احتمال غياب بوقرة قال سعدان "أتمنى أن يشفى بوقرة من الإصابة التي يعاني منها لكن حتى في حالة تأكد غيابه فإنني أملك البدائل اللازمة لتعويضه".

[*]"مباراة البينين كانت مفيدة"
[*]
وعن التشكيلة التي ستقحم أمام رواندا قال سعدان "التشكيلة الأساسية مرسومة في مخيلتي وأتمنى أن لا يحدث أي طارئ قبل المواجهة، فمواجهة البينين الودية مكنتنا من الوقوف على إمكانيات كل لاعب إضافة إلى أننا نتابع كل اللاعبين سواء المحليين أو المغتربين".

[*]"فضلت 24 لاعبا تفاديا لأي طارئ"
[*]
وعن اعتماده على 24 لاعبا بدل 22 كما كان معمولا به في السابق قال سعدان "فضلت 24 لاعبا لمواجهة رواندا تفاديا لأي طارئ، فبفضل هذا العدد الهائل من اللاعبين يمكنني الالتحاق بكيغالي وبوحوزتي عديد الخيارات".

[*]"الحكم ممتاز ولا حجة لنا"
[*]
وعبر سعدان عن سعادته لتعيين الحكم الدولي البينيني كوفي كوجيا لإدارة اللقاء بين الجزائر ورواندا "لقد عانينا الكثير مع الحكام في الدور الثاني من التصفيات والحمد لله أن الاتحاد الإفريقي عين الحكم المعروف كوفي كوجيا لإدارة لقائنا أمام رواندا وأتمنى أن يكون في المستوى وان ينصف المنتخبين".

[*]"الإحصائيات تؤكد هشاشتنا خارج القواعد لكن .."
[*]
وفي رده على مدرب منتخب رواندا الذي قال بأن المنتخب الجزائري هش خارج قواعده قال سعدان "الإحصائيات تؤكد أننا فريق هش خارج قواعده لكنني لا أؤمن بالشبح الأسود وكل شيء قابل للتغير في أي لحظة، والدليل ما جرى بملعب بولوغين يوم الخميس فرغم أن اتحاد العاصمة لم يفز منذ مدة على العميد إلا انه قلب الآية وحقق فوزا عريضا".

[*]"التأهل إلى الدور الثالث لا يعني أننا منتخب كبير"
[*]
وتمنى سعدان أن يفهم محبو الخضر أن عملا كبيرا ينتظر منتخب بلدهم، حيث قال "التأهل الى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا لا يعني أننا نملك منتخبا كبيرا فعلينا العمل أكثر في المستقبل".

[*]"تمنيت لو كنا مثل رواندا"
[*]
وقال سعدان انه كان يتمنى لو انه تمكن من جمع لاعبيه قبل اليوم للدخول في تربص قائلا "من حسن حظ المنتخب الرواندي أنه متواجد في تربص منذ 8 مارس الجاري لأن أغلب لاعبيه محليون وكم تمنيت لو أننا تمكنا من فعل ذلك نحن في الجزائر لأن إجراء ثلاث حصص تدريبية فقط غير كاف".

[*]سعدان يرفع سقف أهدافه
[*]
"بإمكاننا هزم الفراعنة في القاهرة"

[*]أكد الناخب الوطني رابح سعدان أن المنتخب الجزائري قادر على هزم الفراعنة بملعب القاهرة في آخر جولة من التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا 2010.
[*]وقال سعدان في الندوة الصحفية التي نشطها السبت أن حظوظ المنتخبات الأربعة المشكلة لمجموعة الجزائر متساوية وبأن الحكم المسبق على المتأهل إلى المونديال سابق لأوانه "كرة القدم ليست علوما دقيقة ولا يجب الحكم على نتيجة أي مباراة قبل إجرائها وعليه فإننا قادرون على العودة بفوز من القاهرة كما أن أي فريق قادر على تحقيق فوز لم يكن في الحسبان".
[*]سعدان يرد على حناشي والفاف
[*]
رد مدرب المنتخب الوطني رابح سعدان على رئيس شبيبة القبائل محند شريف حناشي فيما اصطلح على تسميتها قضية الحارس شاوشي حيث قال "أنا المسؤول الأول عن المنتخب الوطني وأنا الوحيد المخول باستدعاء اللاعبين ولا أسمح لأي كان بالتدخل في عملي".

[*]وأضاف "لم أقل أن شاوشي ليس حارسا جيدا لكنه خارج حساباتي في الوقت الحالي والكل حر في أحكامه على اللاعبين فهناك لاعبون أراهم ممتازين في حين يراهم بعض الناس متواضعين والعكس صحيح".
[*]ورد سعدان أيضا على مسؤولي الفاف حيث قال "بعد مشاركتي في احد البرامج التلفزيونية اتصل بي أحد ميسري الفاف وعاتبني على تصريحاتي بشأن شاوشي وحناشي وهذا أمر غير متوقع لأنني حر في قول ما يحلو لي بما أنني في بلد مستقل وديمقراطي".
[*]يتابع عديد اللاعبين
[*]
قال المدرب الوطني رابح سعدان إنه بصدد متابعة عديد اللاعبين بما فيهم ثنائي وفاق سطيف سيقر وبوعزة "أتاسف لوضعية اللاعبين سيقر وبوعزة فهذان اللاعبان يملكان إمكانيات كبيرة لكن وضعيتهم في الوفاق حرمتهم من المنتخب الوطني".

[*]صايبي قريب من المنتخب
[*]
وكشف سعدان انه يتابع أخبار لاعب أهلي جدة واتحاد الحراش سابقا يوسف صايبي عن قرب وبأنه سيعتمد عليه في حالة غياب أحد مهاجميه مستقبلا.

[*]..حشود أيضا
[*]
وعبر سعدان أيضا عن إعجابه بالمدافع الأيمن لأهلي البرج حشود عبد الرحمان مشيرا انه سيستعين به في الوقت اللازم.

[*]تمنى لقاء حميدي في سعيدة
[*]
وتأسف سعدان أيضا لمسيرة حميدي الشيخ هذا الموسم حيث قال "كان من الأفضل بقاء حميدي وسيقر في سعيدة فمغادرتهما لفريقهما أنقص من قوتهما وصراحة كنت أتابعهما عن قرب لكنني تأسفت لبقائهما لمدة طويلة دون اللعب".

[*]بودبوز مازال بعيدا
[*]
وعن إمكانية استدعاء الشاب بودبوز الذي ينشط بنادي سوشو الفرنسي قال سعدان "بودبوز وكما قلت سابقا مازال بعيدا عن المستوى المرجو للعب مع الأكابر لكنه قادر على اللعب مع آمال الجزائر".

[*]وأضاف "بودبوز لاعب عادي يلعب في نادي سوشو المتواضع وسننتظر بعض الوقت لمعرفة إمكانياته الحقيقية".
[*]سعدان يشيد بمتمور
[*]
أشاد رابح سعدان بالمردود الذي أضحى يقدمه لاعب نادي بوريسيا مونشقلادباخ كريم متمور في الآونة الأخير حيث قال "أظهر متمور إمكانيات كبيرة في الآونة الأخيرة ستمكنه من خلافة زياني على أحسن وجه في التشكيلة الأساسية" في إشارة إلى انه سيقحمه كأساسي أمام رواندا.

[*]بلحاج سيلعب في الوسط
[*]
ولم يخف سعدان نيته في إدراج نذير بلحاج في وسط الميدان في محاولة للسيطرة على هذه المنطقة الحساسة من الميدان، مع الاعتماد على رضا بعبوش في الجهة اليسرى من الدفاع.

[*]
ملعب معشوشب اصطناعيا للتدرب بكيغالي

[*]
اختار رابح سعدان ملعبا معشوشبا اصطناعيا لإجراء التدريبات قبل المواجهة أمام رواندا وهذا بعد التقرير الذي قدمه موفد الفاف جهيد زفزاف ومساعد سعدان زهير جلول عن ملعب التدريب المحاذي للملعب الذي سيحتضن المواجهة، والذي أكدا فيه بأن أرضيته كارثية.

[*]برنامج المنتخب الوطني
[*]
السبت 21مارس _ انطلاقة التربص والتحاق اللاعبين المحليين.

[*]اليوم الأحد 22 مارس _ التحاق بعض المحترفين وإجراء حصة تدريبية خفيفة صباحا وحصة تدريبية بملعب ثكنة الحميز بداية من الساعة 1600.
[*]الاثنين 23 مارس _ التحاق معظم المحترفين، معاينة بعض أشرطة المنتخب الرواندي صباحا وإجراء ثاني حصة تدريبية بداية من الساعة 16.00 بملعب ثكنة الحميز.
[*]يوم الثلاثاء 24 مارس _ التحاق بزاز بالتربص حيث سيلعب مواجهة ناديه أمام انجي ليلة الاثنين، ندوة صحفية على الساعة 11.00 بفندق الهيلتون وحصة تدريبية أخيرة بثكنة الحميز على الساعة 1600.
[*]يوم الأربعاء 25 مارس _ تنقل المنتخب الوطني إلى كيغالي عبر رحلة خاصة على الساعة 10.00.، الوصول مرتقب على السعة 17.30 مع إمكانية إجراء حصة استرخائية ببهو الفندق بكيغالي.
[*]الخميس 26 مارس _ إجراء حصة تدريبية على الساعة 15.30 بملعب معشوشب اصطناعيا.
[*]الجمعة 27 مارس _ عقد ندوة صحفية بفندق المنتخب الوطني"نوفوتل" على السعة 12.00 وإجراء آخر حصة تدريبية بملعب أماهورو الذي سيحتضن مواجهة رواندا بالخضر في نفس توقيت اللقاء.
[*]
السبت 28 مارس _ لعب المواجهة أمام رواندا على الساعة 15.30 بتوقيت رواندا أي 14.30 بتوقيت الجزائر.
avatar
عبدالرحمان والحاج
المشرف العام
المشرف العام

ذكر عدد الرسائل : 228
العمر : 51
نقاط : 529
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

رد: احلام مدرب الخضر

مُساهمة من طرف عبدالرحمان والحاج في الثلاثاء 12 مايو 2009 - 0:54

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وآل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مشكور.الله يعطيك العافيه
وبارك الله فيك.و جزاك خيرا.


_________________
أعطي ما أملك
ولا
أطمع فيما لا أملك
avatar
عبد الرحمن عبدو
المديرالعام
المديرالعام

ذكر عدد الرسائل : 211
العمر : 38
الموقع : مكتوب
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : روح رياضية عالية
نقاط : 446
تاريخ التسجيل : 15/03/2009

رد: احلام مدرب الخضر

مُساهمة من طرف عبد الرحمن عبدو في الإثنين 4 يناير 2010 - 20:59

لعقوبة للمونديال في انغولا
avatar
عبد الوكيل
عضونشط
عضونشط

عدد الرسائل : 51
العمر : 42
الموقع : ايزيمان
العمل/الترفيه : معلم
المزاج : صافي
نقاط : 99
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

رد: احلام مدرب الخضر

مُساهمة من طرف عبد الوكيل في الجمعة 4 مارس 2011 - 19:58

مشكور.الله يعطيك العافيه
وبارك الله فيك.و جزاك خيرا
avatar
علي عبدالله
عضونشط
عضونشط

عدد الرسائل : 42
نقاط : 77
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

رد: احلام مدرب الخضر

مُساهمة من طرف علي عبدالله في الخميس 17 مارس 2011 - 20:38

وبارك الله فيك.و جزاك خيرا.

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 21 سبتمبر 2017 - 18:42